عاجل | غدا الأحد إجازة رسمية بقرار حكومي لهذه الفئات.. تفاصيل


بسبب عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

السبت 09 ديسمبر 2023 | 11:48 صباحاً
إجازة رسمية
إجازة رسمية
العقارية

أصدرت الحكومة قرارًا بإعطاء طلاب المدارس إجازة رسمية غدًا الأحد وحتى الثلاثاء المقبل، وذلك في 8563 مدرسة سيتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وحرصًص من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم الخدمات والمعلومات التي تهم المتابعين، سنقدم لكم فيما يلي تفاصيل إجازة طلاب المدارس، كذلك خطوات معرفة لجنتك الانتخابية 2024.

غدا الأحد إجازة رسمية بقرار حكومي

غدا الأحد إجازة رسمية بقرار حكومي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جاهزية 8563 مدرسة لاستقبال الناخبين ضمن عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وتنطلق عمليات التصويت في الانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وسوف تكون تلك الإيام إجازة رسمية لطلاب 8563 مدرسة التي سيتم فيها عمليات التصويت.

كما سيأخذ الطلاب يومين إجازة أيضًا وهما يوم 8 واليوم 9 ديسمبر الجاري، وذلك لأنهما أيام سبت وجمعة وهما عطلة أسبوعية لطلاب المدارس الحكومية..

وبذلك، فإن الإجازة ستبدأ من يوم الجمعة المقبل والموافق 8 ديسمبر الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، بواقع 5 أيام إجازة رسمية للطلاب.

اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي عبر لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات

ويعتبر التصويت في الانتخابات حق شرعي قانوني لكل مواطن لاختيار الرئيس القادم للبلاد، لذا على المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي عبر لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال الخطوات التالية:

- ادخل على لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: من هنــــــــــــــــــــــا.

- سجل الرقم القومي الخاص بك والمكون من 14 رقمًا.

- اضغط على أيقونة استعلام، وسيظهر لك عنوان ومكان لجنتك الانتخابية.